أخبار رئيسية

رئيس غرفة ينبع أ . أحمد الشغدلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأمين عام الغرفة ، يلتقون بوكيل وزارة التجارة لخدمة العملاء والفروع

التقى رئيس غرفة ينبع أ . أحمد الشغدلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأمين عام الغرفة ، وكيل وزارة التجارة لخدمة العملاء والفروع المهندس عايض الغوينم ، وذلك في مقر الغرفة ، بحضور الوكيل المساعد أ . محمد بن سعد السعد، والمدير العام لفرع وزارة التجارة بمنطقة المدينة المنورة أ . عبد الرحمن شكر ، وعدد من مسؤولي الوزارة ؛ وذلك لتعزيز التكامل، وبحث التحديات التي تواجه القطاع التجاري بالمنطقة.

بدوره رحّب رئيس الغرفة أ . أحمد الشغدلي في بداية اللقاء بالمهندس عايض الغوينم معرباً عن امتنانه للوزارة، وما تقدمه من خدمات تطويرية ونوعية، تخدم مصلحة رجال وسيدات الأعمال، وتنمي الأعمال التجارية والاقتصادية بالمنطقة؛ وهو ما أسهم في تحقيق الأهداف والرؤى المنشودة.

مؤكدًا استعداد الغرفة وأدوارها في التكامل والتناغم مع القطاعات في مختلف المجالات بما يعزز من خلق الفرص الاستثمارية، وتمكين الأعمال عبر منظومة محددة، وحصر التحديات والصعاب التي تواجه رجال وسيدات الأعمال، ورفعها للجهات المعنية لوضع حلول، تضمن نمو اقتصاديات المنطقة.

فيما أكد المهندس الغوينم حرص الوزارة على أن تعمل مع الجهات كافة. مشيرًا إلى التنظيم الجديد للغرف التجارية الصناعية بالمملكة الذي يضع خارطة طريق للمُضي نحو تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى