أخبار رئيسيةالأخبار

بهدف إنشاء حاضنة الديار لتمكين رواد ورائدات الأعمال في القطاع الإنشائي ، غرفة ينبع توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الديار العربية .

وقع رئيس غرفة ينبع أ . أحمد الشغدلي و أ . نايف العطاوي ممثل الشركة اتفاقية تعاون مع شركة الديار العربية المتخصصة في مجال التطوير العقاري في المملكة والتي تقوم حاليا بتطوير مشروع لؤلؤة الديار بينبع . لاحتضان البرامج والمشاريع التطويرية حتى مظلة مبادرة حاضنة الديار لتمكين رواد ورائدات الأعمال في الأعمال الإنشائية .
وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة م . سلطان المرواني وعضوي مجلس الإدارة أ . أحمد الرفاعي و أ . إسراء مدني ، وعدد من الجهات المشاركة ورواد الأعمال بالمحافظة .

وأوضح رئيس غرفة ينبع أن اتفاقية التعاون تهدف إلى توفير التسهيلات الممكنة وتبادل الخبرات وتوفير وسائل الدعم والمساندة للأعمال والبرامج الإبداعية والنوعية لدعم رواد الأعمال في المجال الإنشائي والاستفادة من مشروع لؤلؤة الديار بمدينة ينبع البحر ، بما يحقق نجاح المشروعات التي سيتم طرحها أمام رواد الأعمال .

وأضاف الشغدلي ” أن الاتفاقية تتضمن تفعيل مبادرة حاضنة الديار وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة لتمكين رواد الأعمال من العمل وفق الإجراءات النظامية المتبعة .

وقدم ” الشغدلي ” شكره لشركة شركة الديار العربية على مبادرتها النوعية والتي ستنعكس إيجابا على التنمية الاقتصادية المستدامة بمحافظة ينبع تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى