أخبار رئيسيةالأخبار

بهدف مناقشة الترويج واستقطاب الاستثمار لينبع رئيس غرفة ينبع يستقبل نائب رئيس غرفة الرياض ورئيس اللجنة الوطنية العقارية

ينبع 7 أبريل 2021م
استقبل رئيس غرفة ينبع الأستاذ احمد بن سالم الشغدلي بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الغرفة بينبع نائب رئيس غرفة الرياض ورئيس اللجنة الوطنية العقارية الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد ومرافقيه، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام المكلف.
وأوضح “الشغدلي” خلال اللقاء أهمية وضرورة استقطاب الاستثمارات العقارية المتميزة لينبع من أجل دفع عجلة التنمية الاقتصادية بمحافظة ينبع.
ومن جانبه أكد “المرشد” على ضرورة الاجتماع المباشر برجال الاعمال والاستماع الى التحديات التي يواجهونها ، مشيراً إلى اهم أعمال ومبادرات اللجنة الوطنية العقارية والتي من ضمنها إعداد خطة استراتيجية لتذليل التحديات المتعلقة بالقطاع العقاري على مستوى المملكة بما يتوافق مع مستهدفات الرؤية الوطنية 2030.
وتطرق اللقاء إلى دور الغرف التجارية في تنمية الاقتصاد والمساهمة في تذليل التحديات التي تواجه قطاع الاعمال بمختلف فئاته , إضافة إلى دور اللجان القطاعية بالغرف في اختصار وصول صوت تحديات قطاع الاعمال الى المسؤولين، كما تم مناقشة مقترح إقامة ورشة عمل تجمع كبار المستثمرين على مستوى المملكة من أجل الترويج للاستثمار بمحافظة ينبع واستقطاب الاستثمارات المتميزة الكفيلة بإحداث نقلة نوعية في قطاع الاستثمار بالمحافظة، إضافة إلى السعي لتنظيم ملتقى موسع عن الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات الاقتصادية بينبع بالنظر إلى الإمكانات والمميزات النسبية العالية التي تتمتع بها محافظة ينبع في مجال احتضان الاستثمارات المتنوعة التجارية والعقارية والصناعية والسياحية والخدمية المساندة.
وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد شكره وامتنانه لرئيس غرفة ينبع ولأعضاء مجلس الادارة والأمانة العامة على ما حظي به هو ومرافقيه من حفاوة وحسن استقبال متمنياً لغرفة ينبع والقائمين عليها المزيد من التقدم والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى