أخبار رئيسيةالأخبار

لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة ينبع تعقد اجتماعها الأول للدورة الجديدة

عقدت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة ينبع  ، اجتماعها الأول للدورة الجديدة برئاسة الاستاذ نصار محمد الوافي و بحضور أمين عام الغرفة المكلف الأستاذ عامر سليمان الحمدي ،  بقاعة الاجتماعات بمبنى الغرفة.

ورحب امين عام الغرفة المكلف، بأعضاء اللجنة متمنيا لهم التوفيق ,كما استعرض لائحة و أهدف اللجان القطاعية بالغرفة امام أعضاء اللجنة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي من ضمنها اختيار نائب رئيس اللجنة و تم اختيار المهندس مهند خليفة الدريبي نائبا لرئيس اللجنة .

كما قام رئيس اللجنة الأستاذ نصار الوافي بتوزيع المهام والحقائب العملية على أعضاء اللجنة وتم مناقشة تنوع الشراكات الاستراتيجية مع عدد من الجهات ذات الصلة وذلك لتقديم الخدمات لهم والاستفادة من خبراتهم وذلك من خلال نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بمحافظة ينبع , و أشار الوافي بأن اللجنة ستقوم في الثاني والعشرين من ابريل 2021م الموافق العاشر من رمضان بالمشاركة في يوم الأرض العالمي .

وعلى هامش الاجتماع التقى رئيس غرفة ينبع الأستاذ احمد سالم الشغدلي برئيس وأعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية وحثهم على ابراز دور اللجنة على مستوى المحافظة وأكد الوافي بأن نتائج أعمال اللجنة سيتم مشاهدتها على ارض الواقع بمشيئة الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى