أخبار رئيسيةالأخبار

رئيس غرفة ينبع يكرم المشاركين والرعاة والفائزين بالمسابقة الرمضانية الرقمية للمشي الأسري ” نحو مجتمع صحي رياضي ” مشينا غير بشهر الخير

كرم رئيس غرفة ينبع أ . أحمد الشغدلي ، أعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة وفريق مشاة ينبع النسائي والفائزين بالمسابقة الرمضانية الرقمية للمشي الأسري ( نحو مجتمع صحي رياضي ) والرعاة المشاركين بالمسابقة ، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة أ . عبدالله الجهني وأمين عام الغرفة أ . عامر سليمان الحمدي ورئيس لجنة المسؤولية بالغرفة أ . نصار الوافي .

وأوضح نائب رئيس اللجنة م . مهند الدريبي ” أن المسابقة الرمضانية ( مشينا غير بشهر الخير ) أرست وأسست قواعد النجاح نحو مجتمع صحي رياضي ، مؤكداً أن هذا التكريم لكافة أعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية والجهات الراعية للمسابقة وفريق مشاة ينبع النسائي ، يعد دافعاً لتقديم المزيد من الإسهامات والمبادرات المجتمعية، التي حث عليها ديننا الحنيف، وخدمة لوطننا الغالي .
وبدوره أشاد رئيس غرفة ينبع أ.أحمد الشغدلي بأنشطة لجنة المسؤلية الاجتماعية والتي استطاعت خلال فترة وجيزة من تشكيلها تقديم مبادرات مجتمعية وتطوعية تخدم كافة فئات المجتمع تحقيقاً لتطلعات قيادتنا الرشيدة حفظها الله ومستهدفات رؤية المملكة 2030
مشيراً إلى أن المسؤولية الاجتماعية ركناً أساسياً وهاماً في حياة ورفاه المجتمع وتحقيق جودة الحياة، مؤكداً على أن الغرفة التجارية الصناعية بينبع تعمل على ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى قطاع الأعمال والمشاركة في التنمية الاجتماعية من خلال برامج مستدامة وطويلة المدى، معربًا عن شكره وتقديره لما قدمته لجنة المسؤولية الاجتماعية من جهود طيبة بقيادة رئيس اللجنة أ. نصار الوافي كان لها بالغ الأثر في نجاح مبادرة ( مشينا غير بشهر الخير) متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في إرساء مفهوم المسؤولية ورفع الوعي لدى الجميع بأهمية العمل الاجتماعي.
وقام الشغدلي بتكريم أعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية والجهات الراعية والفائزين والمشاركين في المسابقة الرمضانية تقديراً لهم وتعزيزاً لدورهم في دعم ومساندة أنشطة اللجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى