أخبار رئيسيةالأخبار

رئيس غرفة ينبع احمد الشغدلي يستقبل مدير عام فرع المؤسسة العامة للحبوب بينبع المهندس / علي مهدي عسيري

استقبل رئيس غرفة ينبع احمد الشغدلي مدير عام فرع المؤسسة العامة للحبوب بينبع المهندس. علي مهدي عسيري و أحمد محمد صعيدي المشرف العام على خدمات الفرع و م. مازن أبو الخير مدير العمليات ومحمد الزهراني مدير الجودة والنوعية وبحضور عضو مجلس الإدارة محمد الشمراني وعضو مجلس الإدارة إسراء مدني والأمين العام المكلف ماجد عويد الرفاعي .
وذكر المهندس علي عسيري ” عن آلية عمل صوامع الغلال بينبع من خلال استيراد القمح وتوزيعه على فروع المملكة حيث أن السعة التخزينية للصوامع بينبع 120الف طن من القمح مع المرافق والتسهيلات ، وهي أعلى معدلات تفريغ ، إضافةً إلى وجود 14 فرع للصوامع بالمملكة ، ويندرج تحت مبادرة فعال للخزن الإستراتيجي والأمن الغذائي، وهو مشروع إستراتيجي يهدف لتوفير القمح للمنطقة، ويعزز طاقة استقبال المملكة للحبوب عن طريق موانئ المملكة لتحقيق الأهداف الخاصة بالمبادرة من الأمن الغذائي للمنطقة .

وأضاف ” عسيري ” بأنه تم انجاز مشروع ينبع وذلك بفضل الله ثم بجهود الشباب السعودي والذي يمثل 95بالمئة من نسبة طاقم العمل بصوامع ينبع وتم انجاز المشروع في موعد وفق برنامج التحول الوطني 2020 ، وسيتم الافتتاح الرسمي للفرع خلال اقل من شهرين .
وأبدى رئيس الغرفة عن سعادته بالزيارة وما قامت به صوامع ينبع من أعمال تشير بالبنان على قدرة الشباب السعودي وتحمله المسؤولية وانجاز أعمال يتشرف بها الوطن الغالي.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى