التعاميم

تعميم رقم (3174) وتاريخ 20/04/1443هـ


بشـأن مقرات الحجر الصحي المؤسسي المؤهلة لاستضافة الوافدين غير المحصنين القادمين من خارج المملكة

تهديكم الغرفة التجارية الصناعية بينبع أطيب تحياتها , ونفيدكم بما تلقيناه من اتحاد الغرف السعودية بخطاب رقم (43101694) وتاريخ 18/04/1443هـ المبني على خطاب وزارة الشـؤون البلدية والقروية والإسكان رقم (1/٤٣٠٠٣٠٥٥٩٠ ) وتاريخ ١٧ / ٤ 0/1443 هـ ، المتضمن بأنه قد تم البدء بإصدار التراخيص لمقرات الحجر الصحي المؤسسي المؤهلة لاستضافة الوافدين غير المحصنين القادمين من خارج المملكة من عمالة الشركات بالدخول على الرابط التالي :
www.balady.gov.sa/Information/InstitutionalQuarantineResidenceP ermit
وذلك من خلال اتباع الإجراءات التالية :
أولاً : الدخول إلى موقع الوزارة الخاص بسـكن الحجر الصـحي المؤسسي واختيار أحد مسـاكن الحجر الصحي المعتمدة والقيام بحجز العدد المناسب من غرف الحجر الصحي المؤسسي للمسافرين .
ثانياً : تسجيل القادم بمنصة ( قدوم ) الإلكترونية وتحديد مقر الحجر الصحي المؤسسي من خلالها .
ثالثاً : تدوين جميع تفاصيل المسافر والرحلة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة الحجر الصحي المؤسسي لينسـى إكمال الإجراءات وتزويد الناقل الجوي بمعلومات الركاب القادمين قبل 48 ساعة من وقت القدوم عن طريق البريد الإلكتروني .
رابعاً : التأكد من إصـدار حجز المسـافر من خلال نموذج رمز الاستجابة السـريعة ( QR Code ) من قبل شركة الحجر الصحي المؤسسي لكل مسافر .
خامساً : إبراز نموذج التسجيل بمنصـة ( قدوم ) ونموذج رمز الاستجابة السريعة ( QR Code لحجز الحجر الصحي المؤسسي للناقل الجوي عند صعود الطائرة
. سادساً : الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية واستكمال جميع المتطلبات الأمنية والصحية المفروضة من الجهات المختصة
عليه نأمل من مشتركي الغرفة المعنيين التكرم بالاطلاع .
وتقبلوا وافر التحية والتقدير ،,,,

زر الذهاب إلى الأعلى