التعاميم

تعميم رقم ( 3693 )تاريخ 27/12/1443هـ

بشان اعادة تشكيل مجلس الاعمال السعودي البوسني

تهديكم الغرفة التجارية بينبع أطيب تحياتها ونفيدكم بما تلقيناه من اتحاد الغرف السعودية بخطاب رقم ( 43505198) وتاريخ 19/12/1443 هـ بشأن إعادة تشكيل الجانب السعودي في مجلس الأعمال السعودي البوسني لدورته الثانية 1444-1448هـ، وذلك وفقاً للائحة التنظيمية لمجالس الاعمال المعتمدة بقرار معالي وزير التجارة رقم (00006) وتاريخ 17/01/1442هـ والتي تشمل عدد من المواد لتطوير عمل مجالس الاعمال ومن ضمنها رفع معايير شروط العضوية، تصنيف مجالس الاعمال الى فئات، إضافة الى معايير لقياس الأداء. وتحديد مدة دورة المجلس بأربع سنوات وان يكون للمجلس رئيس ونائبين.
وبموجب المادة العشرون من اللائحة تتولى أمانة اتحاد الغرف عرض قائمة أسماء المرشحين لعضوية مجلس الأعمال على اللجنة التنفيذية لاتحاد الغرف لتختار من بينهم عدداً لا يقل عن (سبعة) ولا يزيد على (خمسة عشر) عضواً، لعضوية اللجنة التنفيذية لمجلس الاعمال.
مرفق لكم شروط العضوية وفقا للمادة التاسعة، ونموذج العضوية ، بتزويدنا بخطاب الترشيح لعضوية مجلس الأعمال السعودي البوسني، مرفقاً به نموذج العضوية والسيرة الذاتية بالعربية والإنجليزية وجميع المستندات المطلوبة وفقا للشروط في المادة التاسعة من اللائحة، على البريد الإلكتروني info@ynbcci.org.saعلما بأن المهلة المحددة لتلقي الترشيحات هي شهر من تاريخة.
عليه نأمل من مشتركي الغرفة المعنيين التكرم بالاطلاع.
وتقبلو أطيب التحيات والتقدير,,

زر الذهاب إلى الأعلى