التعاميم

تعميم رقم ( 3698 )تاريخ 27/12/1443هـ

تشكيل مجلس الأعمال السعودي لإقليم دول غرب افريقيا

تهديكم الغرفة التجارية بينبع أطيب تحياتها ونفيدكم بما تلقيناه من اتحاد الغرف السعودية بخطاب رقم (43505264) وتاريخ 25/12/1443 هـ , بشأن تشكيل الجانب السعودي في مجلس الأعمال السعودي الإقليمي مع دول غرب افريقيا في دورته الأولى (1444-1448هـ) الذي يشمل كلاًمن: (موريتانيا، السنغال، غينيا، ساحل العاج، مالي، بوركينا فاسو، غانا) وفقاً للائحة التنظيمية لمجالس الاعمال السعودية الأجنبية المعتمدة بقرار معالي وزير التجارة رقم (00006) وتاريخ 17/01/1442هـ. .
وبموجب المادة العشرون من اللائحة تتولى أمانة اتحاد الغرف عرض قائمة أسماء المرشحين لعضوية مجلس الأعمال على اللجنة التنفيذية لاتحاد الغرف لتختار من بينهم عدداً لا يقل عن (سبعة) ولا يزيد عن (خمسة عشر) عضواً، لعضوية اللجنة التنفيذية لمجس الاعمال .
مرفق لكم شروط العضوية وفقا للمادة التاسعة، ونموذج العضوية، ونأمل التكرم بتزويدنا بخطاب الترشيح لعضوية مجلس الأعمال السعودي لإقليم غرب افريقيا, وعلى الراغبين بالإشتراك إرسال نموذج العضوية والسيرة الذاتية للمرشحين بالعربية والإنجليزية وجميع المستندات المطلوبة وفقا للشروط في المادة التاسعة من اللائحة , ، على البريد الإلكتروني info@ynbcci.org.sa علماً بأن المهلة المحددة لتلقي الترشيحات هي شهر من تاريخه.
عليه نأمل من مشتركي الغرفة المعنيين التكرم بالاطلاع.
وتقبلو أطيب التحيات والتقدير,,,,,

زر الذهاب إلى الأعلى