التعاميم

تعميم رقم ( 4864 ) وتاريخ 24 /04/1445هـ

بشأن جائزة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للتميز النسائي
تهديكم الغرفة التجارية بينبع أطيب تحياتها , و نفيدكم بما تلقيناه من اتحاد الغرف السعودية بالخطاب رقم ( 45501872 ) و تاريخ : 23/04/1445هـ المشار فيه إلى اعلان أمانه جائزة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للتميز النسائي عن فتح باب الترشيح لـ الدورة السادسة ١٤٤٥هـ – ٢٠٢٤م، وذلك في المجالات التالية:
مجال العلوم الصحية وموضوعه: دراسات علمية مبتكره تسهم في رفع جودة الخدمات الصحية من خلال رفع مستويات الوقاية ضد المخاطر الصحية وتحسين الخدمات الصحة ورقمته القطاع الصحي وتحسين خدمات الصحة العامة وتطوير الخدمات والأنظمة الصحية.
مجال العلوم الطبيعية وموضوعه: نموذج ابتكاري قائم على إيجاد حلول مبتكره وفعالة وتقنيات تسهم في نمو وتنوع الاقتصاد الوطني وتعزيز استدامة البيئة والاحتياجات الأساسية والريادة في الطاقة والصناعة تطوير اقتصاديات المستقبل.
مجال المشاريع الاقتصادية وموضوعه: منشاء صغيرة أو متوسطة بنموذج ريادي تساهم في رفع الناتج المحلي في تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية والحلول الرقمية.
مجال الأعمال الاجتماعية وموضوعه: مبادرة اجتماعية في قطاع التنمية والمسؤولية المجتمعية في مجالات تحسين جودة الحياة ومكافحة المخدرات وتطوير وتمكين الكفاءات.
مجال الأعمال الفنية وموضوعه: أعمال فنيه تسهم في تعزيز الانتماء الوطني وترصيد المخزون الثقافي والهوية الوطنية والتراث العمراني السعودي.
مجال الدراسات الإنسانية وموضوعه: دراسات وبحوث أصلية تسهم في تعزيز الانتماء الوطني والتسامح والتعايش السلمي وتوثيق المحزون الثقافي الوطني.
وسيتم تكريم الفائزة في حصل على شرف حرم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
عليه نأمل من مشتركي الغرفة المعنيين التكرم بالاطلاع، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة والكتاب التعريف الخاص بالدورة السادسة.
وتقبلوا تحياتنا،

زر الذهاب إلى الأعلى