التعاميم

تعميم رقم(5023) وتاريخ 22/06/1445هـ

بشأن رغبة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر عن مدى رغبة الشركات السعودية في الاستثمار
تهديكم الغرفة التجارية الصناعية بينبع اطيب تحياتها , ونفيدكم بما تلقيناه من اتحاد الغرف السعودية بخطاب رقم(45102360)وتاريخ 21/6/1445هـ, المشارة إلى ما وردهم من وزارة الخارجية بشأن رغبة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية بالتعرف عن مدى رغبة الشركات .
السعودية بالاستثمار في مصر بالتخصصات التالية:
إنشاء مراكز البيانات وادارتها (الشركات السعودية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات) إنشاء مراكز البيانات للغير (شركات المقاولات السعودية ذات الخبرة في مجال إنشاء مراكز البيانات) الحصول على ترخيص لبناء أبراج وهوائيات الاتصالات اللاسلكية “الجوال” (الشركات السعودية المتخصصة في إنشاء وتشغيل وتأجير أبراج الاتصالات اللاسلكية).
كما تجدون برفقة بيانات ذات الواردة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المشتملة على الإطار التنظيمي لإنشاء وتأجير أبراج الاتصالات اللاسلكية. البيانات الرئيسية حول نشاط مراكز البيانات والحوسبة السحابية في جمهورية مصر العربية. الإطار التنظيمي لإنشاء واستضافة مراكز البيانات وتوفير خدمات استضافة الويب والسحابة. نبذة عن مقومات السوق المصري في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
عليه نأمل من المهتمين والمعنيين من مشتركي الغرفة التكرم بالاطلاع
وتقبلوا تحياتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى